الموقع الرسمي لاتصالات مصر يعمل بشكل أفضل مع متصفحات الانترنت الأحدث. حتى تستمتع بأفضل تجربة, اضغط هنا لتحديث نوع المتصفح.

اتصالات(حسابي)
اتصالات(حسابي)

المسئولية المجتمعية

اتصالات شركة عالمية تلتزم برعاية الثقافات والتقاليد لجميع الأسواق التي تعمل بها. كما تلتزم ا بدعم بناء وتطوير المجتمعات، وتحسين سبل العيش فيها والتطلع لمستقبل أفضل. ايمانا منها ان نجاحها مقترن بنجاح اقتصاديات الدول التي تعمل بها وتساهم في دعمها من خلال المبادرات المقدمة للمواطنين لتحسين الظروف الصحية لهم ودعمهم لتعلم واستكشاف كل ما هو جديد، كما تدعم اتصالات تطوير الأعمال وتعزيز العلاقات والابتكار ومواكبة التغيرات السريعة.
 
وانطلاقا من الرؤية العامة لمجموعة اتصالات، تحرص اتصالات مصر على إحداث تحسين وتطوير المجتمع من خلال الممارسات المثلى واعلاء القيم والثقافات مستخدمة امكانات وكفاءات الشركة لتحقيق استدامة العمل على أرض الواقع.
وقد استثمرت اتصالات مصر مساعيها المتعلقة بالمسئولية المجتمعية للشركات (CSR) لخدمة موظفيها والمجتمع المصري بشكل عام، علاوة علي دعم اهداف التنمية المستدامة في البلاد.
 
ولعل شركة اتصالات مصر كانت الرائدة في مجال المسؤولية المجتمعية بقطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في مصر. حيث عملت الشركة منذ دخولها للسوق المصري عام 2007 في تدشين برامج ضمن مفهوم "cause-based CSR " الذي يقوم على الاهتمام بقضية أو عدد قليل من القضايا المحددة، وتسخير كافة إمكانيات الشركة لخدمة هذه القضايا. وقد شملت تلك البرامج على سبيل المثال لا الحصر: "الماء أصل الحياة"، "ودعم التوحد"، و "دعم الصم والبكم من خلال " خط رؤية") الخاص بمستخدمي لغة الإشارة) التي تعتمد جميعها على التكنولوجيا المقدمة من اتصالات.  كما حرصت الشركة على ان تكون إحدى رعاة اللجنة البارالمبية المصرية (التي حققت العديد من الإنجازات في أولمبياد لندن 2012) فضلاً عن المشاركة بحملات فيروس C. فجميع تلك المبادرات أحدثت فرقاً واضحاً علي أرض الواقع فيما يتعلق بمجالات البيئة، والاحتياجات الخاصة، والصحة، والتنمية المستدامة.
 
كما تهدف رؤية اتصالات مصر ان يعترف بها كأفضل مؤسسة بقطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات لشراكتها المجتمعية المستدامة والفعالة من خلال دعم ملفي الصحة والتكنولوجيا والعمل على فعاليات / مبادرات النمو المستدام الهادفة إلى بناء عالم رقمي آمن، يسهل وصول الخدمات الصحية لأكبر عدد من المواطنين ويتيح حياة أفضل من خلال منتجات وخدمات مبتكرة بما ينعكس إيجابياً على المجتمع على المدي البعيد.
 
وتسعى اتصالات مصر لتحقيق رؤيتها بوضع ركائز استراتيجية رئيسية للسنوات الـ 5 المقبلة:
  • قطاع التكنولوجيا –الاستثمار الفعال لموارد الشركة لإحداث تأثير ايجابي على التنمية المجتمعية
  • قطاع الصحة -المساهمة المجتمعية المستدامة من خلال توسيع نطاق الشراكات الاستراتيجية مع قطاع الصحة
  • الموظف المسؤول – تحفيز الموظفين وزيادة تفاعلهم الإيجابي مع القضايا المجتمعية الهامة
 
لتشارك المسؤولية المجتمعية لشركة اتصالات مصر آمال وأحلام مجتمعاتنا نحو التقدم والازدهار والرفاهية.

المسئولية المجتمعية

  • قطاع التكنولوجيا

    قطاع التكنولوجيا –الاستثمار الفعال لموارد الشركة لإحداث تأثير ايجابي على التنمية المجتمعية
    اعرف المزيد...

  • الصحة

    قطاع الصحة -المساهمة المجتمعية المستدامة من خلال توسيع نطاق الشراكات الاستراتيجية مع قطاع الصحة
    اعرف المزيد...

  • موظف مسؤول

    الموظف المسؤول – تحفيز الموظفين وزيادة تفاعلهم الإيجابي مع القضايا المجتمعية الهامة