الموقع الرسمي لاتصالات مصر يعمل بشكل أفضل مع متصفحات الانترنت الأحدث. حتى تستمتع بأفضل تجربة, اضغط هنا لتحديث نوع المتصفح.

اتصالات(حسابي)
اتصالات(حسابي)

مساعدة

اذا اردت مساعدة شخصية أو لشركة, نحن هنا لمساعدتك

أنت تشاهد
  • كيف أختار النظام المناسب لي؟

    لدينا اختيارين رئيسيين. لو كنت تريدأن تستخدم الإنترنت بلا حدود أو تريد اتصال عديد من الأجهزة على نفس خط الإنترنت، إذاً باقات الإنترنت غير المحدودة هي المناسبة لك. أما لو كنت تفضل أعلى سرعة موجودة في مصر لتحميل سريع وبسياسة استخدام عادل يمكن مدها، إذً باقات تورنادو هي المناسبة لك.

    هل حلت المشكلة؟
    نعم لأ

    شكرا لك !

    اتصل بنا

  • كم من الوقت يستغرق لتفعيل خدمو الإنترنت؟

    يستغرق أسبوعين كحد أقصى لتفعيل خدمة الإنترنت.

    هل حلت المشكلة؟
    نعم لأ

    شكرا لك !

    اتصل بنا

  • كيف أشتري خط إنترنت من إتصالات؟

    كل ما تحتاجه هو بطاقتك الشخصية. يمكنك الذهاب لأقرب فرع إتصالات، أو يمكنك الاتصال ب 16511 لكي تشتري خط الإنترنت على التليفون وسوف يصلك عميلنا لتوقيع العقد الخاص بالخدمة.

    هل حلت المشكلة؟
    نعم لأ

    شكرا لك !

    اتصل بنا

  • ماذا أفعل إذا كان عندي مشكلة في خدمة الإنترنت؟

    يمكنك قراءة الأسئلة التالية وإذا لم تجد حل لمشكلتك، برجاء الاتصال بمركز خدمة عملاء إتصالات الخاص بالإنترنت على 16511.

    هل حلت المشكلة؟
    نعم لأ

    شكرا لك !

    اتصل بنا

  • لماذا أشعر أن سرعة الإنترنت أبطأ مما توقعت؟

    هذا ممكن أن يرجع لعدة أسباب.أولاً، يجب أن تتأكد من عدم وجود مشكلة تقنية تمنعك من استغلال السعة الكاملة للسرعة المتاحة لك. يرجى الرجوع إلى السؤال رقم 8. إذا كنت لا تزال تعاني نفس المشكلة، تحتاج إلى التحقق مع فريق الدعم الفني للتأكد من أنه لا توجد أي مشكلة فنية لحلها.
     

    هل حلت المشكلة؟
    نعم لأ

    شكرا لك !

    اتصل بنا

  • كيف يمكنني ضبط جهاز الراوتر الخاص بي؟

    برجاء التصفح الي مساعده ثم تعليمات و ارشادات و اختيار المساعدة المناسبة لنوع الراوتر الخاص بكم

    هل حلت المشكلة؟
    نعم لأ

    شكرا لك !

    اتصل بنا

  • هل يمكنني تغيير الباقة الحالية إلى باقة أخرى؟

    نعم، ولكن لابد من التأكد من دفع فاتورتك أولا.

    هل حلت المشكلة؟
    نعم لأ

    شكرا لك !

    اتصل بنا

  • كيف يمكنني دفع فاتورتي؟

    يمكنك دفع فاتورتك من خلال أي محل إتصالات أو موزع معتمد. يمكنك أن تدفع أيضاً عبر الإنترنت من خلال خدمة العناية الذاتية.

    هل حلت المشكلة؟
    نعم لأ

    شكرا لك !

    اتصل بنا

  • كيف ستطبق سياسة الاستخدام العادل؟

    يستخدم سياسة الاستخدام العادل لحماية عملاء اتصالات ADSL من أقلية من العملاء (المستخدمين الثقيل) الذي قد يؤثر سلبا على خدمة ADSL المقدمة إلى عملاء آخرين. عندما يتجاوز أحد العملاء أقصى مستوى من سياسة الاستخدام العادل (FUP) المتعلقة بكل حزمة خلال شهر واحد، سيتم إسقاط سرعة التحميل إلى (256 كيلو بت في الثانية) حتى نهاية هذا الشهر. سرعة التحميل يجب أن تعود إلى وضعها الطبيعي في بداية الشهر المقبل، والاستخدام العادل سوف يبدأ العد من الصفر مرة أخرى.
    الاستخدام العادل
    السرعة الاستخدام العادل
    1 ميجا 100 جيجا
    2 ميجا 120 جيجا
    4 ميجا 150 جيجا
    8 ميجا 200 جيجا
     

    هل حلت المشكلة؟
    نعم لأ

    شكرا لك !

    اتصل بنا