الموقع الرسمي لاتصالات مصر يعمل بشكل أفضل مع متصفحات الانترنت الأحدث. حتى تستمتع بأفضل تجربة, اضغط هنا لتحديث نوع المتصفح.

اتصالات(حسابي)
اتصالات(حسابي)

معلومات عن الشركة

اتصالات مصر هي أحد الشركات التابعة لمجموعة اتصالات المتواجدة في 16 دولة في افريقيا والشرق الأوسط وأسيا. هذا وقد دخلت مجموعة اتصالات السوق المصري وبدأت العمل في مايو 2007.

وقد حققت اتصالات مصر الريادة التكنولوجية من خلال تقديم خدمات استضافة الجيل 3.5 لأول مرة في السوق المصري مثل الاتصال المرئي والتليفزيون المحمول وخدمة انترنت النطاق العريض المحمول وخدمات البيانات. واليوم تغطي شبكات الجيل الثاني والثالث ذات الجودة العالية خدمات ومنتجات اتصالات مصر وتغطي هذه الشبكات وتخدم 99% من المناطق المأهولة بالسكان في مصر. كما تقدم اتصالات مصر خدمات دولية ويتمتع عملاءها بتسعيرة مكالمات دولية تنافسية لجميع دول العالم. كل هذا بالإضافة الى تقديم خدمات الانترنت الثابتة في المنزل وخدمات الانترنت المحمول. وتؤمن اتصالات بالإبداع وتقدم لعملائها حملات دعائية وترويجية عادية بصورة يومية تحت شعار "يوم جديد، فكرة جديدة". ولأن اتصالات تعتمد على شريحة الشباب في المجتمع فهي تخاطب وتركز على مطالب الشباب في السوق المصري.

وتضع اتصالات مصر المجتمع في اعلى سلم أولوياتها من خلال برنامج "المسئولية الاجتماعية للمؤسسات" الغني الذي يضم اتصالات اوريجين Etisalat Origin الذي يهدف الى تربية اطفال اصحاء وتوفير مياه صالحة للشرب لهم في البيوت.

والعاملين في اتصالات مصر هم السبب وراء هذا النجاح الذي حققته الشركة وهم في قلب ما نفعل. لذا، تستثمر اتصالات في العاملين لديها من خلال برامج التطوير المهني والشخصي لضمان رضائهم. ويعتبر جميع العاملين في اتصالات مصر افراد عائلة واحدة تفخر وتهتم وتركز على تحقيق وجود اتصالات في السوق المصري.

وقد حافظت اتصالات مصر منذ نشأتها وحتى الآن على الريادة التكنولوجية وهي تخدم الملايين من العملاء في جميع انحاء مصر بأفضل نوعية من الخدمات والمنتجات مما يجعل من اتصالات مصر شركة رائدة في صناعة الاتصالات في مصر تهدف الى ان "تصبح الشركة الأفضل في سوق الاتصالات المصري". ".
 

مجلس أدارة الشركة

  • حازم متولي: الرئيس التنفيذي لشركة اتصالات مصر

    حازم متولي: الرئيس التنفيذي لشركة اتصالات مصر حصل المهندس حازم متولي علي بكالوريوس هندسة الاتصالات من جامعة القاهرة عام ١٩٩١ ثم  بدأ في تطوير موهبته وخبراته عن طريق العمل في القطاعات الخاصة قبل أن يصبح رئيسا للتسويق الاستهلاكي لدي فودافون مصر عام ٢٠٠١، كما لعب دوراً هاماً في تطوير منتجات و محتويات أجهزة المحمول لدي فودافون عن طريق فهم الاحتياجات المتطورة لدي المستهلك و كيفية تغطيتها بفاعلية ونجاح. وفي عام ٢٠٠٧، شغل المهندس حازم متولي منصب " الرئيس التنفيذي للعمليات التجارية" لدي اتصالات مصر الي جانب ادارة الشركة في المبيعات والتسويق وخدمة العملاء. قاد حينها المهندس حازم سلسلة من الإنجازات التي اعادت تشكيل سوق المحمول في مصر مما أدي الي حصول اتصالات مصر علي الحصة الأكبر من  نمو الإيرادات وعدد المشتركين لتصبح واحدة من أكبر شبكات المحمول في السوق المصري. و في عام ٢٠١٢ أصبح الرئيس التنفيذي للعمليات ثم الرئيس التنفيذي لاتصالات مصر عام ٢٠١٥.

  • خالد حجازي: الرئيس التنفيذي للشئون المؤسسية

     بدأت انجازات الرئيس التنفيذي للشئون المؤسسية خالد حجازي المهنية بحصوله على درجة الماجستير في إدارة الأعمال قسم التسويق والأعمال الدولية ودرجة البكالوريوس في الهندسة الميكانيكية من الجامعة الامريكية بالقاهرة. وقد أضاف خبرة واسعة النطاق لمنصبه لدي اتصالات مصر بعد أن بدأ مشواره المهني كنائباً لرئيس شركة "بيتو" - وهي شركة تمثيل تجارية بارزة- تمثل شركات صناعية من أوروبا وآسيا والولايات المتحدة، وترأس العلاقات الخارجية لشركة "بروكتور آند جامبل" بالشرق الأدنى. بعد ذلك شغل خالد حجازي منصب "مدير الشئون الخارجية  والقانونية" بفودافون مصر.  و يعتبر خالد حجازي عضواً ناشطاً في مجتمع الأعمال المصرية وفي العديد من المنتديات والجمعيات بما في ذلك المنتدي الاقتصادي الدولي في مصر والغرفة التجارية الأمريكية وجمعية شباب رجال الأعمال المصريين ومجلس الأعمال الكندي المصري. وبصفته رئيساً للشئون المؤسسية لدي اتصالات مصر؛ يدير خالد حجازي استراتيجيات الشركة، والتفوق التشغيلي والشئون القانونية والعلاقات الحكومية والعمليات والناقلات الدولية، بالإضافة الي الإشراف على أقسام كلاً من الاتصال الخارجي والداخلي -الذي يشمل العلاقات العامة والإعلامية- والمسئولية المجتمعية للشركة ومؤسسة اتصالات لتنمية ورعاية المجتمع.

  • إيهاب رشدي: الرئيس التنفيذي للشئون المالية

    يأتي الرئيس التنفيذي للشئون المالية إيهاب رشدي بأكثر من ٢٨ عاماً من الخبرة المالية وما يزيد عن ١٨ عاماً في مجال الاتصالات ابتداءً من شركة "جي إس إم" وحتي اتصالات مصر. فور حصوله على بكالوريوس التجارة من جامعة القاهرة؛ انطلق إيهاب رشدي ليتميز كنائب رئيس ومدير مالي لهيئة "بي إم سي إل" (OT Pakistan) و المراقب المالي لكلاً من؛ فودافون مصر و إيرنست آند يانج. في عام ٢٠٠٨، انضم إلى شركة اتصالات مصر ووضع أهدافاً استراتيجيةً لزيادة كفاءة القسم المالي بالشركة، مما تضمن: حسابات الإدارة والقوائم المالية وتوقعات الشركات والسياسات المحاسبية المرتبطة بها وأنظمة الرقابة الداخلية. بالإضافة إلى ذلك، يمتاز إيهاب رشدي بخبرة واسعة مع مؤسسات مالية محلية ودولية، وكذلك في جمع أموال الشركات، وهذا يرجع إلى قوة إدارته لمشاريع مالية ضخمة وخاصةً في عملية الإغلاق الناجحة لاتصالات مصر في الاتحاد المالي الدولي بقيمة ١.٣ مليار دولار والإغلاق الناجح لشركة "بي إم سي إل" للسندات الدولية ذات العائد المرتفع بقيمة ٢٥٠ مليون دولاراً أمريكياَ والمصادر المتعددة لدى "إي سي إيه" وتمويل بمبلغ إجمالي قدره ٦٥٠ مليون دولاراً أمريكياً. كما امتاز أيضاً بالخبرة في عمليات الاندماج والاستحواذ المختلفة لشركات الأعمال وهو أيضاً عضواً في الجمعية المصرية للمحاسبين والمراجعين.

  • خالد المرشد: الرئيس التنفيذي للتكنولوجيا والتقنيات

    يمتلك الرئيس التنفيذي للتكنولوجيا والتقنيات خالد مرشد ما يقرب من ١٩ عاما من الخبرة في مجال أنظمة الاتصال الدولي لأجهزة المحمول (جي إس إم). فور حصوله علي درجة البكالوريوس في مجال هندسة الاتصالات من كلية اتصالات الجامعية، بدأت حياته المهنية مع شركة اتصالات عام ١٩٩٨ كجزء من فريق تخطيط أنظمة المحمول (جي إس إم). و في عام ٢٠٠٤، انضم الي فريق إطلاق المحمول كمدير تخطيط  في المنطقة الغربية من المملكة العربية السعودية والنجاح في تشغيل نظام المحمول للمرة الأولي أثناء موسم الحج، مما أدي الي ترشيحه  وحصوله علي منصب مدير تطوير الشبكات في المنطقة المركزية و مسئول تطوير شبكات (E2E). انتقل بعد ذلك الي الإمارات العربية المتحدة ليصبح نائباً لرئيس تطوير شبكات المحمول لدي شركة "دو" في دبي عام ٢٠٠٨. وبعد مرور ٤ أعوام تم اختياره لقيادة شبكة العمليات والتطوير (E2E). انضم المهندس خالد الي فريق عمل اتصالات مصر كرئيس تنفيذي للتقنيات منذ عام ٢٠١٣. و في نوفمبر عام ٢٠١٦ تولى إدارة كلا من؛ القسم التقني وتكنولوجيا المعلومات مما أدي إلى تحسين وتطوير ملحوظ في إمكانيات الشركة والمساعدة على تحقيق أهدافها بنجاح خاصةً مع انطلاق شبكة الجيل الرابع (LTE).

  • فيصل الريس: الرئيس التنفيذي للموارد البشرية

    بعد حصوله على درجة الماجيستير في الاقتصاد من جامعة إيستيرن واشنطن، أنضم السيد فيصل الريس إلى شركة اتصالات الأمارات عام ١٩٩٧ متولياً مسئولية أداء وتنظيم الموارد البشرية والتدريب والتطوير والتشغيل والتوظيف. و في عام ٢٠٠٥ تم تعينه لدي شبكة تشغيل  اتصالات  في كانار بالسودان لمدة عامٍ كاملٍ حيث أشرف علي تطوير الوظائف الادارية والموارد البشرية وعمليات التوظيف والعقود آنذاك. عُين فيصل الريس مديراً للخدمة ومديراً للتشغيل ونائبا لرئيس التشغيل في الإمارات العربية المتحدة عام ٢٠٠٦ حيث تولى مسئولية الرواتب واللوائح والتحقيقات. وفي عام ٢٠١٧، انضم إلى اتصالات مصر كرئيس تنفيذي للموارد البشرية والمسؤوليات الإدارية.